السبت، 16 يناير 2010

عذرًا حبيبي بحقك أخطأت

عذرًا حبيبي بحقك أخطأت

قال حبيبتي تبسمي .. تكلمي .. عدت بعد عام من الفراق .. صدمتني الغربة .. وسلبتني كل ما أملك إلا حبك الذي انغرس في أعماقي .. انغرس كشجرة عاشت ملايين السنين ورسخت جذورها في أرض باتت ملكًا لها .. هكذا أنت تملكت قلبي ولم أعد أملك القرار .. هو لك وحدك وعلى هذا عشت أيامي الماضية.. وساعيش سنوات عمري القادمة.. كلي شوق لك حبيبتي فتكلمي .. تبسمي يا عمري .. يا سر فرحتي .. يا نشوة شبابي .. يا أملي الباقي ..
عذرًا حبيبي تأخرت وأنا بحقك أخطأت .. عذرًا حبيبي تغيرت .. لأني أحببتك تغيرت .. ولأني انتظرتك تغيرت .. قتلني الشوق إليك .. وكدت أحترق فقررت .. سأنغمس في الحياة أكثر حتى يحين الوقت.. لكنني انغمست أكثر وأكثر .. وغرقت .. غرقت في بحر ليس له قرار .. ولم أشعر بالماء الثقيل من حولي لأنني قررت ألا أشعر إلا بك .. لكني أخطأت يا حبيبي فسامحني .. فكل يوم كنت أغوص فيه أكثر كنت أفقد شيئً من بسمتي .. وكثيرًا من بشاشتي .. وأفقد جانب من روحي وطفولتي .. واليوم لم أعد فتاتك الصغيرة المرحة .. فتاتك بالشريطة الحمراء والخصلة اللولبية .. فتاتك الضاحكة ذات الأحلام الوردية .. اليوم أنا امرأة بشعر منسدل ونظرة حازمة وابتسامة واثقة .. اليوم أنا أحيا وحدي بعد عشرة أعوام من عمري .. لم أعد قادرة على الرجوع .. طريقي طويل وليس فيه خط سير غير الأمام .. سامحني حبيبي أخطأت .. فكنتُ فراشة تمرح وتطير من زهرة إلى أخرى .. حتى انتهى بها الطواف على أوراق زهرة شاحبة .. أشفقت لحالها فبقيت على أوراقها .. تحاول أن تمدها بالحياة والأمل .. لكن الزهرة ماتت وضمر جناحا الفراشة فبقيت على أوراق الزهرة الذابلة.. أخطأت حبيبي فاقبل اعتذاري لا أملك لك إلا الإعتذار .. فقد تغيرت لأجلك.. وفقدتك لاني تغيرت..


نسمه السيد ممدوح
15 يناير2010

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اتبعني على Facebook