الاثنين، 15 فبراير 2010

انت روحي

أنـــــت روحــــــي

آهٍ.. آهٍ انشق منها صدري.. وانتُزع قلبي من بين اضلعه .. واعتصرته يد الألم وكادت أن تنال منه .. شراييني توشك أن تنفجر رحمة بي يا قدري.. آهٍ احترقت معها أنفاسي.. وغاب وعيي والتهبت دمعاني .. يدي تتشبث بيديك لا تتركني إنني أحتضر .. وأصابعك تعانق أصابعي بقوة وتعتصر عظامي .. لا تتركني فأنت مثلي لا تقوى على فراقي .. حقيبتك في يدك ازدادت ثقلاً .. وكَرِهت الالم في قسماتك من حملها .. فاتركها واترك معها ألمي وعذابي .. صورتي فيها باسمة مشرقة وأنا هنا بعيون فارقها البريق .. اتركها حيث هي ورد لي بسمتي .. لا.. صوتي لا يبلغك في الزحام .. كلماتي لا تغادر شفاهي .. أنستني صدمتي الكلام .. أفقدتني كل شيء حتى الحياة .. لا .. لا تنزع كفيك وتترك أصابعي وحيدة في العراء.. وسط الثلوج بلا مأوى أو غطاء .. لا .. لا تبتلعك شدة الزحام وتتوه بين الأجساد .. صوتي تحرر في صرخة مدوية هزت كل مشاعري ومشاعرك .. لا تتركني لن أحتمل البقاء .. وليس للقلب الميت أحلام .. صرختي بلغت روحك وطارت الحقيبة واحترق قميصك بدموعي .. وألهبت انفاسك جبيني .. نيران مستعرة لن تنطفيء .. فأنت روحي لن تنتزعك مني الدنيا وإن افترقنا فارقنا الحياة ..

نسمه السيد ممدوح
15 فبراير 2010

هناك 3 تعليقات:

  1. لا تقل أني أتركك أن أنزع أصابعي من أصابعك، لا تقل أنك تحتضر لأني أنا أحتضر معك، لا تقل أنني أنتزع يدي عن يدك، لأنك سوف تأخذني معك، لن أتركك ترحل وحدك، فإن بقيت بقيتَ معك و إن رحلت رحلت معك؟؟؟؟؟؟؟
    إن فرقتنا الدنيا فسوف نلتقي يوما و إن جمعتنا الدنيا فنحن أسعد سعداء هذه الحياة المريرة و العسيرة

    ردحذف
  2. الدنيا-بخير7 مايو 2010 في 1:55 م

    لا تقل أني أتركك أن أنزع أصابعي من أصابعك، لا تقل أنك تحتضر لأني أنا أحتضر معك، لا تقل أنني أنتزع يدي عن يدك، لأنك سوف تأخذني معك، لن أتركك ترحل وحدك، فإن بقيت بقيتَ معك و إن رحلت رحلت معك؟؟؟؟؟؟؟
    إن فرقتنا الدنيا فسوف نلتقي يوما و إن جمعتنا الدنيا فنحن أسعد سعداء هذه الحياة المريرة و العسيرة

    ردحذف
  3. ماشاء الله عليكى يانسومة
    كلامك جميل ويدخل القلب بسرعة

    ردحذف

اتبعني على Facebook